القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر الاخبار

BMCE Capital : تعلن عن توظيف العديد من المناصب و التخصصات في مدينة الدار البيضاء

BMCE Capital : تعلن عن توظيف العديد من المناصب و التخصصات في مدينة الدار البيضاء - 2023


يعلن بنك BMCE Capital عن تنظيم مباراة في عدة تخصصات موزعة على الشكل التالي :

- مدير التصميم وجودة الخدمات

- محلل مالي

يعد بنك إفريقيا كمجموعة مصرفية عالمية حيث تضم المجموعة العديد من الشركات.كما إنها تعتبر واحدة من اللاعبين الماليين الرائدين والمعروفين في قارة إفريقيا اضافة الى ذالك تشمل مجالات خبرتها وخدماتها المصرفية التجارية والاستثمارية و ميدان التأمين المصرفي وكذا إدارة الأصول.زيادة على ان بنك إفريقيا يقدم مجموعة كبيرة و متنوعة من الخدمات المالية المتخصصة:مثل الائتمان الاستهلاكي ، والإقراض (التأجير والتخصيم ) والتصنيع والتحصيل. اليوم اصبح يعد بنك إفريقيا هو البنك المغربي ذو التمركز دولي كما أن المجموعة البنكية موجودة في اكثر من 31 دولة في إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية ، اضافة الى انه يعمل بها أزيد من 15200 شخص موظف الذي يخدم لدى فروعها البالغ عددها 1700 6.6 مليون عميل في عام 2013 ، كما أصبح البنك أول مغربي غير مرخص وكما يعد كدالك من المُصادر الأولى بالمغرب و الغير سيادية حيث يصل إلى أسواق السندات الوطنية وحتى الدولية.

يقوم BMCE Capital بتوظيف في عدة اختصصات برسم سنة 2023

منصب مدير مشروع الجودة والتصميم

يقدم بنك BMCE Capital، قسم الخدمات المصرفية التي تعد الذرع الاستثماري لمجموعة BMCE Bank of Africa ، العديد من الخدمات المتنوعة والمنتجات المالية المصممة للأفراد والشركات والمؤسسات.

يعين البنك قسم التخطيط والجودة مدير المشاريع (M / F).الذي ستكون واجباته ومهامه الرئيسية كالأتي :

- العمل على ضمان تنفيذ التدريب والعمل الجماعي (دور فهم الموضوعات وأوراق العمل والعروض التقديمية وما إلى ذلك من المهام المماثلة).

- الحرص على تأكد من أن إدارة العمل الإدارة اليومية والتشغيلية واللوجستية للمشاريع ، بكفاءة وسرعة (تخطيط وتنسيق الجيد وتنظيم الإجتماعات الخاصة بالعمل ، وما إلى ذلك).

- مسؤولية تأكد من أن النمودجة والتطوير الهياكل والجودة التي يتم تسليمها مثل الأنظمة الأساسية، والنظام المرجعي للجهات الفاعلة ، والتقارير الخاصة بالبنك، CIP ، إلى اخره ، مع احترام وضبط المواعيد النهائية والميزانيات.

- مساعدة ودعم فرق العمل في إجراء الدراسات و البحوث، وذالك من خلال جمع وتحليل التعليقات والاقتراحات المقدمة خلال دورات الاجتماعات.زيادة على

- المساهمة في مراقبة وتتبع الهيكلة التنظيمية (توقيع البيانات ، تقديم المنشورات ، تحديث عمليات نشر الإصدارات ،و التوزيع ، وما الى ذالك).

- المشاركة و المساهمة في مجال الدعاية والإعلان ضمن نفس المشروع المكلف به.اضافة الى المساعدة في زيادة وتنمية الوعي لذى الموظفين بإجراءات المراقبة الخاصة بالجودة والمميزات البنكية.

- المهام الأساسية من أجل تنفيذ الإجراءات والتدابير اللازمة والضرورية قصد مراقبة الجودة وإعداد والتكفل بالتقارير والتقييم. كما يساهم مدير المشاريع في تقييم الفعالية العمليات الإدارية (مثل : التخطيط وتنفيذ ومراقبة العمليات الخاصة بالتدقيق ، وتحليل المؤشرات ولوحات المعلومات ، وإدارة العمل على تنفيذ التصحيحات والوقاية).

- اضافة الى ماسبق يقوم المدير كذالك على المساعدة في الإدارة ومراقبة الإتفاقيات على مستوى خدمة قسم BK

الشروط الضرورية لتسجيل:

المؤهلات العلمية : ان يكون المترشح متخرج من Grande Ecole de Commerce / المدرسة العليا لتجارة

ويتوفر على خبرة تتراوح مابين 2 سنوات او اكثر في مؤسسة مالية أو شركة أبحاث / او مجال الإستشارة

المهارات الضرورية.

مهارات جيد في التواصل الشفاهي وتمتع بمهارات الكتابة الجيدة تسمح لك بالقيام بوظائف مختلفة وعديدة.

سيجري ملء مركز CDI في الدار البيضاء.

رابط التسجيل في المنصب

 Postuler

منصب محلل مالي

يسعى BMCE Capital دائما الى تقديم خدمات جيدة ومتنوعة لعملائه ، اذ انه ضمن المجموعة الاستثمارية ل BMCE Bank of Africa ، هذه المجموعة التي تتميز بالكثير من الخدمات والمنتجات المالية المصممة لتلبية حاجات لأفراد وحتى الشركات والمؤسسات بداخل وخارج البلد.

تقوم شركة BMCE Capital Gestion بتعيين محللين ماليين / ذكور و إناث

ستكون واجبات ومهام المحلل المالي الرئيسية على النحو التالي :

- ضمان اعداد و إنتاج الوثائق والمذكرات البحثية في إطار المشاريع التابعة ل BMCE Capital Gestion ، وكذلك السهر على جميع الدراسات والأبحاث اللازمة التي تهم إتخاذ القرار داخل أقسام الإدارة.

- مسؤولية ضمان الامتثال للبيئة العمل الداخلية والإجراءات والأخلاق في العمل

ووحدات ميثاق الإدارة وكذا الإجراءات والقوانين لدى مجموعة BMCE Capital داخل الدائرة.

- العمل على المساهمة في تخطيط وتقديم التخططات الاستثمارية إلى اللجنة (الاستثمار ، الإدارة ، إلى اخره ) وذالك نيابتا عن UCITS التي يتم ادرتها من لدن BMCE Capital Gestion ذالك قصد ضمان إنتاج وتتبع التقارير والمنشورات وجميع المواد الداعمة لمجال الأبحاث اللازمة قصد إتخاذ القرار على مستوى الإدارة والتسير

- المساعدة الفعالة و المساهمة في تحديد وتطوير الخطط التابعة للإدارة ومنتجات UCITS الجديدة.

- الحرص على ضمان حداثة وتنمية وكذا موثوقية وجودة القواعد الخاصة بالبيانات التي تخصBMCE Capital Gestion في المجال الاقتصادي والمالي زيادة على المساهمة في إنتاج واعداد المذكرات والدراسات والمشاريع من طرف الإدارة العامة لشركة.

الشروط المطلوب في التسجيل :

المستوى العليمي : خريج من المدرسة العليا لتجارة/ Grande Ecole de Commerce

التجربة المهنية : خبرة ما بين 3 إلى 5 سنوات في ميدان التمويل.

المهارات الضرورية في المنصب

مهاراة تحليلية والتركيب والتواصل الشفوي الجيد جدًا. لدى المترشح القدرة القوية على التواصل والبراغماتية ، مما سيتيح له إنشاء مشاريع مختلفة وعديدة.

العمل بمركز الدار البيضاء ، سيتم ملؤه بعد القبول في المنصب

رابط التسجيل

Postuler


#Bmce_bank


# BMCE Capital Gestion



تعليقات